نظافة سجاد

عمال نظافة السجاد من مؤسسة النسر الماهر مهنية
عندما تختار مؤسسة النسر الماهر  لتنظيف السجاد ، فإنك تحصل على سجاد أعمق نظيفًا وأكثر تجفيفًا ومنزلًا صحيًا لك لعائلتك.

تنظيف السجاد الكيميائي الجاف يزيل المواد المسببة للحساسية ويحسن من جودة الهواء.
نحن نفهم أن لديك خيار في خدمات تنظيف السجاد. ولكن ليست كل خدمات تنظيف السجاد متشابهة. لمعرفة مدى تأثير التنظيف الكيميائي الجاف على الصحة المنزلية ، اعتقدنا أنه سيكون من المفيد قياس مدى فعالية عملية التنظيف لدينا في التخلص من العناصر غير الصحية وغير المرغوب فيها من منزلك. العديد من  منظفات  السجاد من مؤسسة النسر الماهر  يزيل 98.1٪ في المتوسط ​​من المواد المثيرة للحساسية المنزلية الشائعة مثل مسببات الحساسية من عث الغبار  والمفروشات التي نقوم بتنظيفها ووجدنا أنه عند إضافة المطهر لعملية تنظيف السجاد ، قمنا بإزالة في المتوسط ​​89 ٪ من البكتيريا في الهواء و 82.3 ٪ من البكتيريا من السجاد. مع منظفات  السجاد  ، يمكنك التنفس بسهولة أكبر

أكثر جفافا.
تستخدم عملية تنظيف السجاد  ماء أقل بنسبة 80 ٪ من التنظيف بالبخار المعتاد ، لذلك تجف السجاد في غضون ساعات وليس أيام. هذا يعني أنه بإمكانك وعائلتك العودة للاستمتاع بمنزلك في وقت أقرب.

منظف.
إن محلول تنظيف السجاد الأساسي الخاص بنا  يتغلغل عميقًا في ألياف سجادك ، فإنه يرفع الأوساخ من أعماق السجاد الخاص بك حتى يمكن نقله بعيدًا باستخدام معدات الاستخراج القوية لدينا مما يوفر لك أفضل نظافة شاملة. وليس هناك بقايا تجتذب الأوساخ خلفها ، لذلك يبقى السجاد أكثر نظافة.

 
X