نظافة الكنب

الكنب والكراسي ليست فقط عرضة للبقع السطحية والغبار والأوساخ ، ولكن الأوساخ يمكن أن تصبح جزءًا لا يتجزأ من الألياف أيضًا. حتى لو لم تتمكن من رؤية الأوساخ ، فهناك ، لذلك نظافة ومن أجل النظافة ، فإن تنظيف المفروشات بشكل دوري مهم للغاية – ولكن لا يجب أن يكون الأمر صعبًا. إذا كانت الأرائك والكراسي الخاصة بك تحتوي على أغطية قابلة للإزالة ، ومواد التنجيد التنظيف بسيط: ضعه عبر الغسالة ، أو اسحبها إلى مكان التنظيف الجاف – ما عليك سوى اتباع التعليمات الموجودة على الملصق. إذا لم تكن الأغطية قابلة للإزالة ، فستحتاج إلى بعض منتجاتنا الخاصة  بتنظيف المفروشات المناسبة ولدينا في النسر الماهر طرق سهلة لمعالجة البقع والأوساخ.

تنظيف وتنظيف المفروشات
يلصق بالاثاث الغبار والأوساخ والمواد المثيرة للحساسية في الألياف. ثم ، عندما تجلس أو ترقد على أثاثك ، تتنفس كل ذلك. لذلك ، يمكنك أن تفهم لماذا نوصي بتنظيف أثاث احترافي من أفضل منظفات التنجيد.
تستخدم خدمة تنظيف المفروشات لدينا نفس عملية التنظيف التي استخدمناها للتنظيف .

نستخدم عملية تسمى استخراج الماء الساخن لتنظيف الأثاث والمفروشات. غالبًا ما يطلق عليه تنظيف البخار بسبب البخار الذي تراه أثناء التنظيف ، لكننا لا نستخدم البخار للتنظيف فعليًا. تسمح لنا طريقة التنظيف هذه بإزالة الأوساخ والبقع من مواد التنجيد الخاصة بك ، دون ترك أي بقايا.